التعليقات وردود الأفعال

حضر شى جين بينغ حفل افتتاح المؤتمر السنوي 2018 لمنتدى بواو الآسيوي وألقي خطابًا رئيسيًا

موعد الأصدار:2018-05-10 | مصدر:صحيفة"قوانغمينغ اليومية" (11 أبريل 2018) | اجعل حجم الخط أكبر | اجعل حجم الخط أصغ

1.jpg
2.jpg

في صباح اليوم العاشر أبريل ، افتتح المؤتمر السنوي لمنتدى بواو الآسيوي لعام 2018 في بلدة بواو بمقاطعة هاينان الصين. حضر الرئيس شى جين بينغ حفل الافتتاح وألقى خطابًا رئيسيًا بعنوان "الانفتاح يخلق الازدهار المشترك والابتكار يقود المستقبل" ، مؤكدًا أن جميع الدول يجب أن تتبع اتجاه العصر ، وأن تستمر في الانفتاح والفوز المشترك ، وأن تكون جريئة في التغيير والابتكار ، وتتقدم نحو هدف بناء مجموعة المصير المشترك للبشرية؛أمّا الصين فسوف نلتزم بالإصلاح والانفتاح بلا تردّد ومواصلة إطلاق تدابير جديدة كبرى للانفتاح والانفتاح ، وسنخلق مع دول أخرى في آسيا وبقية العالم مستقبل أفضل لآسيا والعالم. 

 وأشار شى جين بينغ إلى أنه منذ إنشاء منتدى بواو الآسيوي ،إنه قدم إسهامات نشيطة لتوطيد التوافق الآسيوي ، وتعزيز التعاون بين جميع الأطراف ، وتعزيز العولمة الاقتصادية ، وبناء مجموعة المصير المشترك للبشرية. إن موضوع المؤتمر السنوي لهذا العام هو "آسيا المفتوحة والمبتكرة ، والعالم المزدهر والتنموي" ، بما يتفق مع اتجاه العصر وتلبية توقعات جميع الأطراف. 

عقد المؤتمر السنوي لمنتدى بواو الآسيوي لعام 2018 في الفترة من 8 إلى 11 أبريل ، وحضره أكثر من ألفين شخصاً من القادة من العديد من الدول والمناطق ورؤساء المنظمات الدولية ورجال الأوساط السياسية والأعمال والخبراء والعلماء.