التعليقات وردود الأفعال

إقامة "المنتدى الراقي لفكرة شى جين بينغ حول الاشتراكية ذات الخصائص الصينية في
العصر الجديد في مدينة تشيويفو مقاطعة شاندونغ

موعد الأصدار:2018-02-12 | مصدر:www.cctb.net | اجعل حجم الخط أكبر | اجعل حجم الخط أصغ

1.jpg

في 13 يناير، تم  إقامة "المنتدى الراقي لفكرة شى جين بينغ  حول الاشتراكية   ذات الخصائص الصينية في العصر الجديد في مدينة تشيويفو مقاطعة شاندونغ. حضر جى تشنغ جيوى نائب مدير مصلحة التأليف والترجمة المركزية و شيا يوين جيه نائب رئيس جامعة تشوفو للمعلمين حفل افتتاح المنتدى و ألقياكلمة. 

وتشارك في رعاية هذا المنتدى مجلة "الماركسية والوقائع"لمصلحة التأليف والترجمة المركزية، وقاعدة الدراسة حول التصيين الماركسي بمقاطعة شاندونغ، والكلية الماركسية لجامعة تشيويفو، وجريدة تشيلو الأكاديمية. وحضر المنتدى اكثر من 30 خبيرا وعالما من مصلحة التأليف والترجمة المركزية والاكاديمية الصينية للعلوم الاجتماعية واكاديمية شاندونغ للعلوم الاجتماعية وجامعة شانغهاى جياوتونغ وجامعة نانجينغ للمعلمين ونيفرزيتي وجامعة بكين للمعلمين وجامعة تشانغتشون للتكنولوجيا وإلخ . 

قامشي جين بينغفي هذا المنتدى بالمناقشة حول الاشتراكية ذات الخصائص الصينية في العصر الجديد وأهميته النظرية وقيمتة الواقعية، وسوف يزيد من دفع دراسة فكرة شي جين بينغ حول الاشتراكية ذات الخصائص الصينية في العصر الجديد ويقدم مساهمات إيجابية لتعزيز تطوّرالتخصص العلمي النظري للماركسية.