التعليقات وردود الأفعال

إفتتاح الندوة الدراسية حول المدن السياحية الدولية للحزام والطريق

موعد الأصدار:2018-01-04 | مصدر:صحيفة الشعب اليومية (2017.12.8) | اجعل حجم الخط أكبر | اجعل حجم الخط أصغ

3.jpg

في يوم 7ديسمبر ،تم افتتاح الندوة الدراسية حول المدن الساحلية الدولية ل"الحزام والطريق " في مدينة تيانجين والتي أقامها إتحاد تعاون خلية التفكير ل"لحزام والطريق" من قبل دائرة الاتصال الدولي للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني مع حكومة تيانجين الشعبية إقامة مشتركة . 

حضر لى هونغ تشونغ عضو المكتب السياسي للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني و أمين اللجنة الحزبية بمدينة تيانجين حفل الافتتاح وألقى الكلمة. واشار لى هونغ تشونغ إلى أن هذه الندوة إجراء هام لتنفيذ مبادرة "الحزام والطريق"التي قدّمها الرئيس شى جين بينغ  ولتعزيز التعاون بين المدن الساحلية بالدول على طول الحزام والطريق. وقد نشأت "مبادرة الحزام والطريق" فى الصين وتنتمي الى العالم. كالحكمة الصينية والحلول الصينية اللتين تقضيان على مشاكل التنمية البشرية  إن بناء "الحزام والطريق " سوف يصبح منصة هامة لاستكشاف نموذج جديد للحوكمة العالمية وبناء مجموعة المصير المشترك للبشرية،.وسيقدم  لتطوير تيانجين فرصة تاريخية جديدة أيضا، وأما تيانجين فستغتنم الفرصة للاندماج في عمق هذا المشروع الأكبر من هذا القرن. 

ألقى سونغ تاو رئيس  دائرة الاتصال الدولي للجنة المركزية للحزب الشيوعى الصينى كلمته ، وعبّر عن كتابة مبادرة "الحزام والطريق " في دستورالحزب حين المؤتمر الوطني التاسع عشر للحزب الشيوعي الصيني،و  أعلن الإخلاص الصيني وعزمه على مواصلة تعزيز البناء المشترك ل"الحزام والطريق". إن تنفيذ مبادرة "الحزام والطريق" التي قدّمها الرئيس شي جين بينغ هو أيضا ممارسة هامة لبناء مجتمع مصير البشر. ومن شأن تعزيز التعاون بين المدن الساحلية أن يوفر دعما قويا وضمانا لبناء "الحزام والطريق".