التعليقات وردود الأفعال

الدورة الخامسة لمنتدى ما بعد الدكتوراه لعلم القانون

موعد الأصدار:2014-11-06 | مصدر:صحيفة ((قوانغمينغ اليومية)) أكتوبر 2014 | اجعل حجم الخط أكبر | اجعل حجم الخط أصغ

موقع الاجتماع

في 12 أكتوبر، أقيمت الدورة الخامسة لمتدى ما بعد الكدتوراه لعلم القانون في معهد علم القانون التابع للأكاديمية الصينية للعلوم الاجتماعية ببكين. خلال مدة اليومين للمنتدى، أجرى الخبراء والعلماء والذين يعملون ما بعد الدكتوراه التبادل والمناقشة العميقين حول موضوع "حكم الدولة وفقا للقانون ودفع تحديث حوكمة الدولة" من خلال الكلمات الرئيسية والمناقشات حول الموضوعات المتخصصة والتعقيب والتفاعل وغيرها من الأساليب المتعددة.

استضاف مجلس إدارة ما بعد الدكتوراه ومعهد علم القانون التابعين للأكاديمية الصينية للعلوم الاجتماعية والمحكمة الشعبية العليا هذا المنتدى الذي نظمته الأكاديمية الصينية للعلوم الاجتماعية والمجلس الوطني لإدارة ما بعد الدكتوراه والصندوق العلمي الصيني لما بعد الدكتوراه. حضره أكثر من 120 خبيرا وعالما وعاملا في ما بعد الدكتوراه من الأجهزة القضائية والجامعات وهيئات البحوث.

قال لي شاو بنغ، نائب رئيس المحكمة الشعبية العليا، إن ثمار البحوث التي تلقاها المنتدى قامت بالتحليل والاستكشاف العميق لموضوع "حكم الدولة وفقا للقانون ودفع تحديث حوكمة الدولة" من المستويات والزوايا المختلفة، هي ذات النظرية والممارسية والموجهية القوية، سترفع مستوى البحوث الكلية لما بعد الدكتوراه لعلم القانون. قال لي بي لين، نائب رئيس الاكاديمية الصينية للعلوم الاجتماعية إنني آمل أنه بواسطة هذا المنتدى، سيقوم مزيد من في ما بعد الدكتوراه بالبحوث المتعمقة للمسائل النظرية والواقعية الهامة حول سيادة القانون في الصين، لتقديم إسهام هام لتطوير قضية حكم الدولة وفقا للقانون وبحوث سيادة القانون وبناء الاشتراكية ذات الخصائص الصينية.