التعليقات وردود الأفعال

مؤتمر إقامة مركز بحوث الإدارة العالمية وإستراتيجية التنمية لمصلمة التأليف والترجمة المركزية للحزب الشيوعي الصيني-الندوة الأكاديمية "الإدارة العالمة والإستراتيجية الدولية للصين"

موعد الأصدار:2012-10-30 | مصدر: | اجعل حجم الخط أكبر | اجعل حجم الخط أصغ

في 8 يونيو 2012، أقيم مؤتمر إقامة مركز بحوث  الإدارة العالمية وإستراتيجية التنمية لمصلمة التأليف والترجمة المركزية للحزب الشيوعي الصيني– الندوة الأكاديمية "الإدارة العالمية والإستراتيجية الدولية للصين"  في بكين. حضر المؤتمر يي جيون تشينغ، رئيس مصلمة التأليف والترجمة المركزية للحزب الشيوعي الصيني وألقى كلمة فيه. و حضر المؤتمر أيضا يوي كه بينغ نائب رئيس الهيئة ويانغ جين هاي، أمين عام الهيئة.

أشار يي جيون تشينغ في كلمته إلى أن إقامة المركز إجراء هام لأن تطبق هيئة الترجمة للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصين "سياسة خدمة اللجنة المركزية للحزب في اتخاذ القرارات والتحديث الاشتراكي في عملها"، وتظهر دور الهيئة الهام كمجموعة أدمغة فكرية للجنة المركزية للحزب، والاستفادة الفعالة من تفوق الهيئة في البحوث النظرية، الأمر الذي ذو أهمية هامة لدفع بحوث الإدارة العالمية وإستراتيجية التنمية في الهيئة وفي الصين.

قدم يوي كه بينغ، نائب رئيس الهيئة ومدير مركز بحوث الإدارة العالمية وإستراتيجية التنمية الأحوال الأساسية للمركز في المؤتمرآملا أن يدفع المركز بحوث الإستراتيجيات العالمية في الصين تحت دعم قيادة وأقسام الهيئة ومختلف الجامعات والمعاهد وأجهزة البحوث والخبراء الصينيين والأجانب المعنيين.

ألقى كل من الممثلين عن برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، وزارة الخارجية الصينية وإدارة الاتصال للجنة المركزية للحزب الشيوعى الصينى، ومعهد العلاقات الدولية المعاصرة، والمؤسسة الصينية للدراسات الدولية، ومؤسسة فورد وغيرها من الأجهزة والمؤسسات كلمة تهنئة بإنشاء المركز.

في ندوة "الإدارة العالمية والاستراتيجية الدولية للصين" اللاحقة، أجرى الخبراء والعلماء المشتركون مناقشات متعمقة حول "تطورات جديدة ومشاكل جديدة  للإدارة العالمية" و" مكانة الصين الدولية ومسؤوليتها الدولية، "آلية رئيسية لاشتراك الصين في الإدارة العالمية " وغيرها من القضايا.
(
المصدر: قوه وي وي من مركز بحوث الإدارة العالمية وإستراتيجية التنمية)