التعليقات وردود الأفعال

في يونيو 2018 ، في أسعار مبيعات المساكن التجارية في مدن الدرجة الأولى والثانية

إرتفاع وانخفاض وتم قمع الزخم المرتفع لمدن الدرجة الثالثة

موعد الأصدار:2018-08-15 | اجعل حجم الخط أكبر | اجعل حجم الخط أصغر

الكاتب: | مصدر:هيئة الدولة للإحصاء 2018.7.17

ملخص:

أصدرت هيئة الدولة للإحصاء البيانات الإحصائية عن التغيرات في أسعار مبيعات المساكن التجارية في 70 مدينة كبيرة ومتوسطة الحجم في يونيو 2018. في هذا الصدد ، فسّرها ليو جيان وي كبير الإحصائيين  في المكتب الحضري لهيئة الدولة للإحصاء. 

أولاً ، كان سعر مبيعات المباني السكنية التجارية في مدن الدرجة الأولى مستقراً بوجه عام ، وارتفع في مدن الدرجة الثانية ، وتم قمع الزخم المرتفع  لمدن الدرجة الثالثة. 

في يونيو ، واصلت جميع المحليات التمسك بهدف التنظيم والرقابة ، ولم تهدئ من جهودهم ، وواصلت تنفيذ تدابير رقابية مختلفة بشكل صارم لتعزيز التنمية الصحية لسوق العقارات. وفقا للتقديرات الأولية ، من مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي ، من بين 70 مدينة كبيرة ومتوسطة الحجم ، كانت أسعار مبيعات المباني السكنية التجارية الجديدة في 4 مدن من الدرجة الأولى متساوية ، وتحوّل سعر مبيعات المنازل السكنية المستعملة من الانخفاض في الشهر الماضي إلى 0.1 ٪ إرتفاعاً. ارتفعت أسعار مبيعات الوحدات السكنية التجارية الجديدة  والمستعملة في 31 مدينة من الدرجة الثانية بنسبة 6.3 ٪ و 4.6 ٪ كل على حدة ، وكان معدل النموأعلى من الشهر السابق 0.9و 0.2 نقطة مئوية. ارتفعت أسعار مبيعات الوحدات السكنية التجارية الجديدة والمستعملة في 35 مدينة من الدرجة الثالثة بنسبة 6.0 ٪ و 4.3 ٪ كل على حدة ، وكلاهما كانا ما يعادلان في الشهر الماضي. 

مقارنة مع الفترة الإحصائية السابقة ، ارتفع سعر مبيعات المباني السكنية التجارية الجديدة في مدن الدرجة الأولى بنسبة 0.6٪ ، وازداد قدره 0.3 نقطة مئوية مقارنة مع الشهر السابق ، وكانت الأسعار في بكين وشنغهاي ثابتة ، وارتفعت الأسعار في قوانغتشو وشنتشن بنسبة 1.9٪ و 0.3٪ كل على حدة ، وكان سعر مبيعات المنازل المستعملة ما يعادل في الشهر الماضي. ارتفعت أسعار مبيعات الوحدات السكنية التجارية الجديدة والمستعملة في مدن الدرجة الثانية بنسبة 1.2 ٪ و 0.7 ٪ كل على حدة. ارتفعت أسعار مبيعات العقارات السكنية التجارية الجديدة والمستعملة في مدن الدرجة الثالثة بنسبة 0.7 ٪ و 0.6 ٪ كل على حدة. 

ثانياً، ظهر ارتفاعا وهبوطالأسعار مبيعات المساكن التجارية الجديدة في 15 مدينة ساخنة 

في يونيو ، كانت هناك  انخفاض في سعر مبيعات المساكن التجارية الجديدة في مدينتين من 15 مدينة ساخنة  مقارنة مع الفترة الإحصائية السابقة، والتي انخفضت بنسبة 3 مدن مقارنة مع الشهر السابق ، وكان أكبر مدى الانخفاض بنسبة 0.2 ٪ ؛و 3 مدن في المعادلة ،زادت عددها 2؛ و10في الزيادة ،زادت عددها 1 ،وكان أعلى زيادة 3.6٪. كانت هناك 7 مدن تشهد انخفاضامقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، وانخفضت عددها 1 مقارنة مع الشهر السابق ، وكان أكبر انخفاض هو 2.2٪ ؛ وزادت الزيادة بمقدار 8 مدن ، وكانت أعلى زيادة بنسبة 5.3٪.

المقالات المعنية