شي يبعث برسالة تهنئة إلى الدورة الأولى لمؤتمر الصين لحضارة الإنترنت

| | موعد الأصدار:2021-11-22

بكين 19 نوفمبر 2021 (شينخوا) بعث الرئيس الصيني شي جين بينغ برسالة تهنئة، إلى الدورة الأولى لمؤتمر الصين لحضارة الإنترنت، التي افتتحت في العاصمة الصينية بكين اليوم الجمعة.

وفي رسالته، دعا شي، وهو أيضا الأمين العام للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني، ورئيس اللجنة العسكرية المركزية، إلى حشد القوى الإيجابية وقوة التسامح على نطاق واسع، وبذل جهود مشتركة لبناء فضاء إلكتروني أفضل.

وقدم شي التهاني بمناسبة افتتاح المؤتمر ورحب ترحيبا حارا بالحضور القادمين من مختلف الأوساط.

وقال شي إن حضارة الانترنت باعتبارها مكونًا رئيسيًا من آداب وكياسة السلوك الاجتماعية في ظل الظروف الجديدة، تعد مجالًا مفتاحيا لتعزيز قوة الصين في الفضاء الإلكتروني.

ولفت شي إلى أن الصين عملت بنشاط على إثراء وتحسين محتوى الانترنت في السنوات الأخيرة وحققت نتائج بارزة.

وشدد شي على التنسيق بين التنمية والحوكمة، وحث منصات الإنترنت والمنظمات الاجتماعية ومستخدمي الإنترنت على لعب دور إيجابي في دفع بناء حضارة الإنترنت.

وتلا هوانغ كون مينغ ، عضو المكتب السياسي للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني، رئيس دائرة الدعاية باللجنة المركزية للحزب، تلا خطاب التهنئة من شي وألقى كلمة أمام المؤتمر.

وحث هوانغ على التنفيذ المخلص لتعليمات شي المذكورة في الرسالة، داعيا إلى بذل جهود لبناء فضاء إلكتروني أنظف وتعزيز الحب للوطن والأخلاق وكياسة الإنترنت بين المستخدمين، وخاصة المراهقين.

ويشترك في استضافة المؤتمر مكتب اللجنة المركزية لشؤون الفضاء السيبيراني، واللجنة المركزية لتوجيه التقدم الثقافي والأخلاقي، ولجنة بلدية بكين للحزب الشيوعي الصيني، والحكومة الشعبية لبلدية بكين.


版权所有中央党史和文献研究院

建议以IE8.0以上版本浏览器浏览本页面京ICP备11039383号-6京 公网安备11010202000010