أطلقت شبكة "الصين النظرية" العمود المواضيعي باللغة الإنجليزية بعنوان "الذكرى المئوية للحزب الشيوعي الصيني

| | موعد الأصدار:2021-07-15

من أجل الاحتفال بالذكرى المئوية لتأسيس الحزب الشيوعي الصيني، والسماح للمجتمع الدولي بفهم بشكل أفضل تاريخ توحيد الحزب الشيوعي الصيني أبناءَ الشعب الصيني وقيادتهم لخوض كفاح دؤوب، وإجادة رواية قصص الحزب الشيوعي الصيني وقصص القادة وقصص الصين، أطلقت شبكة "الصين النظرية" العمود المواضيعي باللغة الإنجليزية بعنوان "الذكرى المئوية للحزب الشيوعي الصيني " (Centenary of the Communist Party of China).

 

يعتمد العمود المواضيعي على موارد تاريخ الحزب الموثوقة ونتائج البحث لمعهد تاريخ ومؤلفات الحزب التابع للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني جنبًا إلى جنب مع احترافية وموثوقية ترجمة المعهد، ويستخدم مزيجًا من النصوص والصور ومقاطع الفيديو، ويقدم تاريخ الحزب الشيوعي الصيني من منظور المواد التاريخية لتاريخ الحزب وبحوث تاريخ الحزب، ويعكس مسيرة كفاح الحزب التي دامت مائة سنة، وخاصة الإنجازات التاريخية للحزب والدولة في مختلف القضايا منذ اختتام المؤتمر الوطني الثامن عشر للحزب.

 

يركز العمود المواضيعي على دعاية وتفسير الأنشطة الهامة والاجتماعات الهامة والخطب الهامة للأمين العام شي جين بينغ، ويقدم تاريخ الحزب من خلال الأعمدة الفرعية "استعراض تاريخ الحزب" و "الكلمات الرئيسية لتاريخ الحزب" و "بحث تاريخ الحزب" و"الإنجازات العظيمة و "مواد الفيديوات" وأعمدة أخرى. وعلى سبيل المثال، تستند "استعراض تاريخ الحزب" إلى أعمال تاريخ الحزب ونتائج الترجمة الموثوقة، وتحكي الأحداث التاريخية الرئيسية للحزب في شكل رسومي ونصي حسب الترتيب الزمني (عام 1921- عام 2021). و"الكلمات الرئيسية لتاريخ الحزب" تفسر بعمق بعض المصطلحات في تاريخ الحزب في شكل تفسير الاسم. ويركز "بحث تاريخ الحزب" على تقديم الأوراق والمعلومات ذات الصلة التي تعكس البحث الأكاديمي حول تاريخ الحزب في السنوات الأخيرة وما إلى ذلك.

 

بالإضافة إلى إنشاء بوابات العمود المواضيعي في المواقع البارزة للقنوات باللغتين الصينية والإنجليزية، يحتوي العمود المواضيعي أيضًا على بوابات العمود المواضيعي على القنوات باللغات الفرنسية والروسية والإسبانية والألمانية واليابانية والعربية على الموقع الإلكتروني، ويمكن أيضًا النقر على الرابط مباشرة:

 

مرحبا بكم في المتابعة.

http://en.theorychina.org/special-coverage/centenary-of-the-communist-party-of-china/



版权所有中央党史和文献研究院

建议以IE8.0以上版本浏览器浏览本页面京ICP备11039383号-6京 公网安备11010202000010