شي يهنئ المشاركين في تجهيزات احتفالات الذكرى المئوية لتأسيس الحزب الشيوعي الصيني

مصدر:http://arabic.news.cn| | موعد الأصدار:2021-07-14

1310059281_16262219827041n

بكين 13 يوليو 2021 (شينخوا) التقى الرئيس الصيني شي جين بينغ اليوم (الثلاثاء) مع ممثلي جميع المشاركين في تجهيزات احتفالات الذكرى المئوية لتأسيس الحزب الشيوعي الصيني.

وأعرب شي، وهو أيضا الأمين العام للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني ورئيس اللجنة العسكرية المركزية، عن تقديره لعملهم وإنجازاتهم، وحثهم على العمل بجد لتحقيق إسهامات جديدة.

وحضر الاجتماع أعضاء اللجنة الدائمة للمكتب السياسي للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني -- لي كه تشيانغ ووانغ يانغ ووانغ هو نينغ وتشاو له جي وهان تشنغ.

وأدلى شي بخطاب بعد الاستماع إلى تقرير حول الاحتفالات في اجتماع اللجنة الدائمة للمكتب السياسي للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني والذي عقد في وقت سابق.

وأشار إلى أن الاحتفالات التي عقدت بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس الحزب الشيوعي الصيني ، والتي تعتبر حدثا هاما في الحياة السياسية للحزب وللدولة، حققت النتائج المتوقعة منها تحت القيادة القوية للجنة المركزية للحزب ومن خلال الجهود المشتركة لجميع المشاركين.

وتحولت الاحتفالات إلى حفل ضخم للحزب ومهرجان للشعب، بحسب شي.

وأضاف أن الشغف والطاقة الإيجابية اللذين أثارتهما الاحتفالات يمكن أن يتحولا إلى ديناميكية للبناء الكامل لدولة اشتراكية حديثة وتحقيق هدف تجديد شباب الأمة الصينية.

ودعا شي إلى بذل الجهود لجعل الحزب أكثر قوة ولضمان قيادته الرئيسية للاشتراكية ذات الخصائص الصينية، وكذلك تقديم الحزب الشيوعي الصيني للعالم بشكل أفضل من أجل تعزيز التأثير الدولي للحزب والدولة.

كما أكد على تعزيز وتوسيع ما تحقق في الاحتفالات لضمان بداية جيدة لتطبيق الخطة الخمسية الـ14 (2021-2025) والشروع في رحلة نحو الهدف المئوي الثاني: بناء الصين لتصبح دولة اشتراكية حديثة على نحو شامل.

وخلال حديثه في اجتماع اليوم، دعا وانغ هو نينغ إلى دراسة وتطبيق خطاب شي ومتطلباته مع تعزيز وتوسيع إنجازات الاحتفالات.

كما دعا جميع أعضاء الحزب والمسؤولين والجمهور إلى تحويل شغفهم إلى أفعال في عملهم.


版权所有中央党史和文献研究院

建议以IE8.0以上版本浏览器浏览本页面京ICP备11039383号-6京 公网安备11010202000010