نشر مقال شي حول تعلم تاريخ الحزب الشيوعي الصيني

مصدر:http://arabic.news.cn| | موعد الأصدار:2021-07-05

بكين 2 يوليو 2021 (شينخوا) نُشر مقال كتبه شي جين بينغ، الأمين العام للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني، بشأن تعلم تاريخ الحزب.

نشر مقال شي، وهو أيضا الرئيس الصيني ورئيس اللجنة العسكرية المركزية، يوم الخميس في العدد الـ13 لهذا العام من مجلة ((تشيوشي))، وهي مجلة رائدة تابعة للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني.

وقال شي في مقاله، إن تعلم تاريخ الحزب، بما فيه إنجازاته الكبيرة ورحلته الشاقة وخبرته التاريخية وتقاليده الجيدة، سيساعد في فهم قدرة الحزب ونقاط قوة الاشتراكية ذات الخصائص الصينية بشكل أفضل، كذلك في فهم سبب نفع وفاعلية الماركسية.

ودعا المقال أعضاء الحزب إلى اكتساب فهم عميق للحتمية التاريخية المتمثلة في التمسك بقيادة الحزب، وتعزيز ثقتهم في قيادة الحزب، واتباع طريق الاشتراكية ذات الخصائص الصينية بثبات.

وشدد المقال على تعزيز الإيمان بالماركسية والشيوعية والاشتراكية ذات الخصائص الصينية، والثقة في تحقيق تجديد شباب الأمة الصينية.

كما دعا المقال أعضاء الحزب إلى تطوير شخصية أخلاقية قوية، والبقاء مخلصين للحزب، والاتحاد وقيادة الشعب لتطبيق فلسفة التنمية الجديدة بشكل أفضل، وتدعيم نمط جديد من التنمية، من أجل جمع نقاط القوة لتحقيق تجديد الشباب الوطني.


版权所有中央党史和文献研究院

建议以IE8.0以上版本浏览器浏览本页面京ICP备11039383号-6京 公网安备11010202000010